كود ادسنس
الرئيسية / جلي أرضيات / افضل طرق جلي الارضيات
افضل شركة تنظيف

افضل طرق جلي الارضيات

تسعى شركة رويال كلين لتقدم أفضل خدمة جلي أرضيات بلمعان وبريق وكأنه لأول مرة يستخدم، نحن نساعدك في الحصول على منزل لامع وبراق فقط اتصل على0500822016

تنظيف الأرضيات وجعلها لامعة براقة أمر ليس بالسهولة أن يقوم به القائم على النظافة بمفردة، وخاصة جلي الأرضيات من حمام ومطبخ لأن الدهون فيه تكون صعبة وتحتاج إلى عناية فائقة حتى تتمكن من الحصول على أفضل خدمة من النظافة لذا تسعى شركة رويال كلين لجلي الأرضيات وتساعدك بإسداء لعديد من النصائح التي توفر عليك المجهود في متابعة الحمام وجعله أفضل مما يكون.

توصيات شركة رويال كلين فيما يخص جلي أرضيات المنزل:

حتى تتمكن من تنظيف الأرضيات وجعلها لامعة براقة وبعد أن نقوم بتنظيف الأرضيات وتعقيمها يمكنك متابعة التنظيف  بعد ذلك  كل ما عليك إتباع الآتي:

  • لابد وأن تجعل الخل الأبيض والكربونات متوفر بكميات كبيرة في منزلك حيث أنه لا يدخل في الطعام فقط وإنما يدخل في تنظيف أهم وأصعب الدهون المتراكمة.
  • عليك بإحضار لتر من الخل مع ثلاثة ملاعق من الكربونات وشر الكربونات على أرجاء الأرضيات الصعبة التنظيف.
  • تقوم بوضع زجاجة الخل ببخاخ ثم رش جميع أرجاء الأرضيات التي تم  نثر الكربونات وتركه مدة لا تقل عن ربع ساعة ولا تزيد عن نصف ساعة.
  • بعد ذلك تأتي بليفة الغسيل وتغسل جميع أرجاء الأرضيات التي تم رشها مع غمسها في سائل تنظيف الأرضيات كل فترة ستجد البقع تم إزالتها فورًا.
  • بعد الغسل جيدًا تقوم بغلي ماء ثم رش جميع الأرضيات وتركه حتى يتصاعد منه البخار ويهدأ ثم تقوم بشطف الحمام ستجده لامعًا براقًا.
  • والتنشيف يعد ركن هام من أركان التنظيف لأنه قد تبقى أثر للتنظيف لا تراه بالعين المجردة ولكن يقوم التنشيف بإزالتها، وحتى لا يكون بالأرضيات أي بقايا تؤثر على لامعان وبريق الأرضيات.

ملحوظة: هذه الطريقة لا تصلح إلى مع السيراميك والبورسلين وكذا البلاط لكن لا تصلح مع أنواع الأرضيات الأخرى.

أما بالنسبة ل جلي الباركية:

فعلى الرغم من فخامة الباركية وجمال منظره إلا أنه حساس جدًا في التعامل معه ويكون التنظيف فيه كالآتي:

  • أن تأتي بقماش مبللة بالخل وتمسح بها الأرضيات ستجده يلمع ويكون براقًا.
  • ثم تمر بعد ذلك بقماش جافة وتمسح بها الأرضيات وبهذا تتم عملية التنظيف.

أما بالنسبة للفينيل:

هو نوع من العازل لمعظم أنواع الأرضيات يتم لصقه بحكام لمنع تسرب المياه والأتربة من تحته يتم تنظيفه كالآتي:

  • يتم إزالة الغبار أولًا من عليه حتى يتسنى تنظيفه بشكل أفضل. سواء كان بالمكنسة الكهربائية أو المقشة الناعمة.
  • يتم خلط الماء والصابون المخفف جدًا وتجنب استعمال المنظفات القوية حتى لا تترك أثرًا على الفينيل ويتم غسله بها. ومن الممكن إحضار منظف خاص به.
  • يتم شطفه ومسحه بقطعة قماش جافة وستجد نتيجة مرضية له بعد ذلك.

أما بالنسبة للرخام:

الرخام من الأرضيات التي تعطي طابع للفخامة والذوق العالي، وهو من الأرضيات المقاومة للبقع والخدش والحرارة، ولكنه يحتاج إلى عناية خاصة حيث أنه مسموح غسله بالماء والصابون ولكن يجب تنشيفه سريعًا حتى لا يؤثر على بريقه ولمعانه، ومن الممكن الاستعانة بشكل جلي الارضيات كل فترة حتى تضيف عليه مواد تحافظ على رونقه ولمعانة وكأنه حديث الاستخدام.

الاعتناء بالمنزل والأرضيات ضرورة هامة، والاهتمام بكل تفصيلة ودقيقة تعطي طابع عام رائه وجميل لا تدري ما السبب في كل ذلك ولكن الاهتمام بالتفصيل والتدقيق في الاهتمام يعطي هذا الطابع.

 

 

تنظيف بالبخار في مكه

عن ROYAL

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة رويال كلين جلي الارضيات بمكه

شركة جلي البلاط والرخام والسيراميك بمكه

تعمل شركة رويال كلين على جلي جميع أنواع الأرضيات من سيراميك وبلاط ...

واتس اب
إضغط للاتصال