كود ادسنس
الرئيسية / تنظيف بالبخار / شركة تنظيف بالبخار
تنظيف الكنب بمكة

شركة تنظيف بالبخار

شركة رويال كلين تعمل على تنظيف المنزل بأحدث تقنيات التنظيف بالبخار لذا ستجد منزلك بعنوان آخر للنظافة فقط اتصل على 0500822016

tel:0500822016tel:0500822016

التنظيف بالبخار أصبح من أنواع التنظيف الأكثر انتشارا في الوقت الحالي، هل كنت تعلمين من قبل سيدتي  أنك تستطيعين تنظيف بيتك وكل شيء فيه من فرض وكنب  باستخدام البخار؟

هناك تعرفت من قبل على العديد من المميزات التي تخص وتقتصر على التنظيف بالبخار، الآن يمكنك معرفة كل ذلك من خلال متابعة المقال ومعرفة مميزات التنظيف بالبخار،

و تعلمي معنا كيف يكون بيتك مميز و يلمع من النظافة ويكون مثل القصر، من الآن لا يمكننا أن نغفل هذه الوسيلة الفعالة وهي التنظيف بالبخار للمنزل كله.

مميزات التنظيف بالبخار

استخدام البخار في عمليات التنظيف له العديد من المميزات كما يلي:

  • هناك عدد كبير جدا من الأسباب التي تجعل التنظيف بالبخار افضل انواع التنظيف حيث انه امن تماما ولا يضر بصحة الأفراد، كما أنه صديق للبيئة ولا يضر بالبيئة.
  • كما ان البخار لا يحتوي على أي مواد كيميائية، مما يجعل التنظيف بالبخار هو الحل المثالي للتخلص من مشكلات المواد الكيميائية وضررها على الإنسان وعلى المفروشات، حيث التنظيف بالبخار تنظيف على الحرارة فقط.
  • الحرارة يجعل التنظيف بالبخار ليس تنظيف فقط، بل هو تعقيم ايضا لجميع الأسطح التي توجد في المنزل.
  • كما أن التنظيف بالبخار سريع جدا وله نتائج مرضية ما يجعله انجح وافضل من تجعله أفضل من التنظيف باستخدام الماء.
  • كما أن استخدام البخار في التنظيف يتيح لك تنظيف جميع الشقوق ويجعل المكان نظيف بجميع الأركان مما يعطي لكي شكل رائع.
  • التنظيف باستخدام البخار يسهل عليكي القضاء على الأوساخ والتخلص من المواد التي يصعب تنظيفها، يساعد البخار في التخلّص من الشمع الملتصق بالمفروشات والتخلص من الصمغ وينظف العلكة.

أنواع ماكينات التنظيف بالبخار

تنظيف بالبخار في مكه

يوجد نوعان أساسيان من الماكينات التي تقوم بالتنظيف بالبخار و تستخدم الشركة افضل الوسائل وافضل الماكينات الموجودة في الأسواق:

  • ماكينة التنظيف الأولي هي ماكينة التنظيف بالبخار عن طريق البخار البارد، وتكون ماكينة صغيرة ومحمولة أو يتم حملها بشكل رأسي، تعمل هذه الماكينة بسهولة عن طريق التنظيف وشفط الاوساخ عندما تصل درجة حرارة الماء في داخلها إلى درجة حرارة الغليان، تستهلك هذه الماكينة المتخصصة في التنظيف بالبخار كميّة كبير من المياه ولكنها تنظيف بحرفية وعمق.
  • النوع الثاني هي ماكينة التنظيف بالبخار عن طريق التنظيف الجاف ويمكنها أن تكون ماكينة صغيرة ومحمولة أو تكون ماكينة رأسية، تنتج ماكينة التنظيف بالبخار ماء مغلي في غاية السخونة، ويجد من هذه الماكينة الكثير من الموديلات سواء لها اسلاك او ماكينات لاسلكية بأسعار متفاوتة.
كيف يتم التنظيف بالبخار

عند البدء في التنظيف بالبخار يجب اتباع اجراءات الحذر والتحكم في كمية الماء حسب ارشادات الماكينة، ويجب الضبط على الحرارة المناسبة التي تليق بعملية التنظيف.

يمكنك تنظيف المفروشات تنظيف الستائر بالبخار، كما يمكن تنظيف السجاد من الغبار ومن البقع التي يصعب التخلص منها الموجودة على أسطح السجاد والستائر.

ماكينة التنظيف بالبخار بشكل جاف تنظيف الأسطح والمفروشات اما الماكينة الاخرى تصلح لتنظيف السجاد، كما أنها فعالة في التخلص من البقع.

ويستخدم التنظيف بالبخار ايضا للارضيات والسيراميك وينظف المعادن ويقضي على الجراثيم والعفن بفعل الحرارة، كما يخلصك من الفطريات، ويمكن تنظيف الزجاج والمرايا من خلال التنظيف بالبخار ايضا.

كما أن التنظيف بالبخار يصلح في تعقيم صناديق القمامة لما له من فاعلية بفضل سخونة الماء المغلي وتطاير البخار، كما يمكننا أن ننظف به ألواح التقطيع ويمكن تنظيف جميع أسطح العمل سواء الخشبية أو الزجاجية.

فقط عليك التأكد من اتباع جميع الإرشادات والتعليمات الخاصة المكتوبة على غلاف ماكينة، التنظيف بالبخار فعال ويغنيك عن جميع وسائل التنظيف الاخرى حيث ينظف لكي مصفاة أجهزة التكييف وينظف السيارات من الداخل وينظف ألعاب الأطفال، ويعقم مكان تغيير الحفاضات.

شركة رويال كلين تعمل على تنظيف المنزل بالبخار بكل كفاءة وفاعلية

من الآن ستائر منزلك ستعود إلى رونقها التي كانت عليه من قبل، بل ونحافظ على الألوان، لأننا نستخدم منتجات تتمتع بجودة عالية صديقةة للبيئة.

نقوم بتعطير الأثاث والتنجيد وكافة الأسرة والمفروشات، ولنا وسائل تعقيم مناسبة إذا كان هناك مرض معدي وتم الشفاء منه والمنزل بحاجة إلى التعقيم.

بزيارة منزلية واحدة لك ستحصل على كل ما تريد ونسعد بتكرار التامل معنا فقط اتصل على 0500822016

tel:0500822016tel:0500822016

عن ROYAL

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة تنظيف بالبخار بمكه رويال كلين

شركة تنظيف بالبخار بمكه رويال كلين

تقوم شركة تنظيف بالبخار بمكه شركة رويال كلين بطريقة معينة تفضلها عن ...

واتس اب
إضغط للاتصال