كود ادسنس
الرئيسية / تنظيف خزانات / شركة تنظيف خزانات المياه بمكه رخيصه
تنظيف وعزل الخزانات
تنظيف وعزل الخزانات

شركة تنظيف خزانات المياه بمكه رخيصه

تعمل شركة رويال كلين على تنظيف خزانات المياه للمنازل والشركات بجودة وأمان إيمانًا منا بأن نقطة ماء  نقيه تساوي حياه فقط اتصل على 0500822016 

تعمل شركتنا على تنظيف خزانات المياه للمنزل بعدة طرق كما بإمكانها عمل صيانة دورية مدة لا تقل عن ستة أشهر حتى نضمن نقاء المياه لأن مدة أكثر من ذلك لا تعني نقاء المياه.

شركات تنظيف الخزانات

تسعى شركات تنظيف الخزانات على نيل رضاء عملائها بتقديم أفضل جودة للخدمة التي تقدمها، لذا تحرص شركتنا على إعطاء العميل فكرة عن كيفية تنظيف خزانات المياه  وأنواع الخزانات التي يتم تنظيفها حتى تتمكن من اختيار أفضل شركه من شركات تنظيف الخزانات متمثلة في الآتي:

كيفية تنظيف خزانات المياه:

  • أولًا: يتم تصفية المياه الراكدة في الخزان تمامًا، لذا يُنصح بعدم ملئ الخزان قبل عملية التنظيف والتعقيم حتى يتسنى للشركة التي تقوم بالتنظيف العمل بسهولة.
  • ثانيًا: يقوم مندوبي الشركة بالتأكد من محابس ومغالق المياه التي تؤدي للخزان، إذا احتاج الأمر إلى صيانة الخزان وإعادة ترميم بعض من أجزائه فستقوم الشركة بتنفيذ ذلك.
  • تعمل الشركة على تنظيف خزانات المياه وإخلائها من جميع أنواع البكتريا والطفيليات والجراثيم.
  • التخلص من بقايا أوراق الشجر المتعفنة والعالقة في الخزان.
  • يجب على المندوب الذي يقوم بخدمة تنظيف خزانات المياه أن يتمتع بقدر عالي من الاحترافية وإلا قد يعمل على تلف بعض أجزاء الخزان أثناء التنظيف.
  • أن تكون العمالة التي لدى الشركة عمالة مدربة على كافة أنواع الخزانات ومحترفة في صيانة الخزان إذا احتاج الأمر لذلك، كما تعرف متى يمكنها إضافة مطهرات الخزان والنسبة المناسبة من الإضافات التي توضع على مياه الخزان بعد تنظيفه وملئه.
  • استخدام أحدث تقنيات تنظيف الخزانات حتى تواكب التطور في العمل مما يساعدها على انجاز المهام بقدر عالي من الكفاءة والسرعة.
  • التطوير في استخدام أحدث مواد التنظيف والتطهير فالسوق به الجديد كل يوم.

هناك أنواع عديدة من خزانات المياه  وأيا كان النوع المستخدم به الخزان فالشركة التي تتمتع بقدر عالي من الكفاءة تستطيع التعامل معها وتنظيفها بعناية ودقة، متمثلة في الآتي:

أنواع خزانات المياه بمكه:

  • خزانات أرضية: وهذه الخزانات توجد دائمًا على السطح الأرضي للمنزل سواء كانت حديقة أو بدروم وهذه الخزانات تحتاج إلى طريقة تنظيف خاصة وكذلك تحتاج إلى أنواع معينة من العزل حتى تتمكن من التنظيف بشكل جديد، والتأكد من محابس المياه المسئولة عن الخزان لأنها تكون عرضة للرطوبة وعوامل الجو المختلفة.
  • خزانات الأسقف: وهذه الخزانات تكون موجودة في أعلى الأسطح وأعلى المنازل عامة وهذه الخزانات تحتاج إلى عزل من الحرارة العالية وعوامل الجو والهواء وتحتاج إلى نوع من أنواع تنظيف الخزانات ولكنها مألوفة ومعروفة.
  • خزانات من النوع البلاستيكي وهي أبعد الخزانات استخدامًا وخاصة في الشرب لأنها تتفاعل مع الماء وغير صحية.
  • خزانات من النوع الصاجي وهذا النوع من الخزانات شائع الاستخدام ويحتاج إلى عناية خاصة في التنظيف حتى لا تتفاعل مواد التنظيف مع الصاج وحتى عند التطهير تحتاج إلى نوع معين من مواد التطهير حتى لا يحدث هناك تفاعل.
  • خزانات اسمنتيه: وهذه الخزانات تبنى ويكون بها مواد عزل بطريقة معينة وهذا النوع من الخزانات هي أسهل الخزانات من ناحية التعقيم والتطهير.

الشركة التي تحظى برضاء عملائها وتملك عمالة تتمتع بقدر عالي من الكفاءة والاحترافية وتستطيع التعامل مع كافة أنواع الخزانات وصيانتها تمتلك شركة رويال كلين كل هذه الإمكانيات مع أسعار خارج المنافسة.

تنظيف خزانات المياه

عن ROYAL

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنظيف الخزان فى مكة

اكبر شركة تنظيف خزانات بمكه

إن شركة رويال كلين  لتنظيف خزانات من الشركات الرائدة في هذا المجال، ...

واتس اب
إضغط للاتصال